شبكة ومنتديات : حماس القسام

قال تعالى : وما النصر الا من عند الله ) صدق الله العظيـــــم
 
AnasayfaالبوابةSSSAramaKay‎t Olـye ListesiKullan‎c‎ Gruplar‎Giri‏ yap

Payla‏ | 
 

 العملية مصورة ..مقتل جندي في عملية للألوية شرق كيسوفيم جنوب

A‏aًa gitmek 
YazarMesaj
ابو سياف....1
عضو فعال
avatar

Erkek Mesaj Say‎s‎ : 477
Ya‏ : 33
عملي الترفيهي : طالب
مزاجي : عادي
رقم العضوية : 29
ــــــــــــــــــــ :
Kay‎t tarihi : 24/02/08

MesajKonu: العملية مصورة ..مقتل جندي في عملية للألوية شرق كيسوفيم جنوب   Per‏. Mart 06, 2008 4:00 pm

العملية مصورة ..مقتل جندي في عملية للألوية شرق كيسوفيم جنوب القطاع


2008-03-06




غزة- - تبنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها الكاملة عن العملية البطولية التي نفذها مقاوموها باستهداف جيب لقوات الاحتلال الإسرائيلي شرق موقع كيسوفيم العسكري شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

وقالت الألوية في اتصال هاتفي أولى بشبكة فلسطين الآن :" نعلن مسؤوليتنا الكاملة عن العملية التي نفذها مجاهدوا الألوية شرق موقع كيسوفيم العسكري شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.



وأوضحت الألوية في بيان لهه وصل شبكة فلسطين الآن نسخة عنه أن العملية مصوراً ويوضح فيه صورة الجندي وهو يسقط من الجيب بعد استهدافه بعبوة استهدفت الجيب بشكل مباشر .

وقالت :" ألوية الناصر صلاح الدين تتبنى بشكل رسمي تفجير جيب صهيوني شرق القرارة ومقتل وجرح من فيه ، حيث كانت العملية من المفترض انها استشهادية والاستشهادي تمكن من الانسحاب بعد ثلاث ساعات من التفجير ما دفعنا للتروي بتبني العملية ."



وقد اعترفت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس 6-3-2008 بمقتل أحد جنوده وإصابة 4 آخرين بجراح خطرة، جراء استهداف المقاومة جيب إسرائيلي شرق موقع كيسوفيم العسكري شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، في حين استشهد مقاوم من السرايا في قصف مدفعي شمال القطاع.



ونقلت إذاعة الاحتلال عن الناطق باسم الجيش قوله إن الجندي قتل في تفجير عبوة ناسفة زرعت في الطريق بالقرب من موقع (كيسوفيم) الإسرائيلي، مؤكداً وقوع اشتباكات بين جنود الاحتلال والمقاومة الفلسطينية المتواجدة بالقرب من مكان التفجير.



وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال عمدت على إطلاق نار كثيف في محيط استهداف الجيب وصوب منازل المواطنين بهدف التغطية على الجيب وإسعاف الجرحى، مشيرين إلى أن عدداً من سيارات الإسعاف وصلت إلى المكان بعد عشرين دقيقة لنقل الجرحى من الجنود.

تفاصيل العملية

وفي تفاصيل العملية قالت الألوية في بيانها :" قام الاستشهادي من ألوية الناصر صلاح الدين بالزحف لمسافة معينة بعد عملية تمويه قامت بها وحدة الإسناد التابعة لنا وتمكن بساعات الفجر الأولى من وضع عبوة جانبية زنتها 55 كيلوجرام من المواد الناسفة بجانب السياج الحدودي منتظرا لحظة تنفيذ العملية . وفي تمام الساعة 8:10 صباحاً قام الاستشهادي بتفجير العبوة بجيب صهيوني مر بالمكان وبحمد الله فقد أصيب هذا الجيب إصابة مباشرة واشتعلت فيه النيران بشكل كامل ما أدى على الفور لمقتل وإصابة من كان فيه واعترف العدو بمقتل ضابط صهيوني برتبة عقيد خلال العملية وإصابة آخر بجراح بالغة.



وأضافت :" عقب عملية التفجير حوصر الاستشهادي بالمكان وانتظر هدف آخر للضرب إلا أن الأوامر من غرفة العمليات وصلته بالانسحاب قدر الإمكان لعدم توفر الهدف الثاني المخطط لضربه بالمكان , فحوصر المجاهد مدة ثلاث ساعات متتالية ولم يتمكن من الانسحاب نظراً لتواجد الطيران المكثف بالمنطقة وهذا ما دفعنا للتروي بالإعلان عن العملية حفاظا على سلامة المجاهدين .



ووجهت الألوية الشكر لوحدة الدفاع الجوي لكتائب القسام والتي تصدت للطيران المروحي بالمنطقة ما أتاح الفرصة لانسحاب الاستشهادي والمكتب الاعلامي من المكان .

وأكدت الألوية أن العملية جاءت نصرة وهدية من الأحرار للنبي المختار محمد عليه السلام، وانتقاما لدماء المجاهدين في خان يونس والشمال وثأرا للشهيد القائد يوسف السميري من سرايا القدس.
Sayfa ba‏‎na dِn A‏aًa gitmek
Kullan‎c‎ profilini gِr
 
العملية مصورة ..مقتل جندي في عملية للألوية شرق كيسوفيم جنوب
Sayfa ba‏‎na dِn 
1 sayfadaki 1 sayfas‎

Bu forumun müsaadesi var:Bu forumdaki mesajlara cevap veremezsiniz
شبكة ومنتديات : حماس القسام :: اقسام فلسطينية :: قسم اخبار فلسطين-
Buraya geçin: