شبكة ومنتديات : حماس القسام

قال تعالى : وما النصر الا من عند الله ) صدق الله العظيـــــم
 
AnasayfaالبوابةSSSAramaKay‎t Olـye ListesiKullan‎c‎ Gruplar‎Giri‏ yap

Payla‏ | 
 

 [b]الألوية : عملية كيسوفيم من المفترض أن تكون استشهادية

A‏aًa gitmek 
YazarMesaj
ابو سياف....1
عضو فعال
avatar

Erkek Mesaj Say‎s‎ : 477
Ya‏ : 33
عملي الترفيهي : طالب
مزاجي : عادي
رقم العضوية : 29
ــــــــــــــــــــ :
Kay‎t tarihi : 24/02/08

MesajKonu: [b]الألوية : عملية كيسوفيم من المفترض أن تكون استشهادية   Per‏. Mart 06, 2008 5:18 pm

[b
]الألوية : عملية كيسوفيم من المفترض أن تكون استشهادية


2008-03-06




غزة – - أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين عن تفاصيل العملية التي تبنتها والتي قامت بها بتفجير عبوة جانبية في جيب عسكري تابع للاحتلال الاسرائيلي، ما أدى الى مقتل وجرح العديد من جنود الاحتلال .



وقالت الالوية في بيان صحفي صدر عنها اليوم الخميس 6/3 ووصل شبكة فلسطين الآن نسخة عنه، " قام الاستشهادي من ألوية الناصر صلاح الدين بالزحف لمسافة معينة بعد عملية تمويه قامت بها وحدة الإسناد التابعة لنا وتمكن بساعات الفجر الأولى من وضع عبوة جانبية زنتها 55 كيلوجرام من المواد الناسفة بجانب السياج الحدودي منتظرا لحظة تنفيذ العملية . وفي تمام الساعة 8:10 صباحاً قام الاستشهادي بتفجير العبوة بجيب صهيوني مر بالمكان وبحمد الله فقد أصيب هذا الجيب إصابة مباشرة واشتعلت فيه النيران بشكل كامل ما أدى على الفور لمقتل وإصابة من كان فيه واعترف العدو بمقتل ضابط صهيوني برتبة عقيد خلال العملية واصابة آخر بجراح بالغة " .



وأضافت الالوية في بيانها " عقب عملية التفجير حوصر الاستشهادي بالمكان وانتظر هدف آخر للضرب إلا أن الأوامر من غرفة العمليات وصلته بالانسحاب قدر الامكان لعدم توفر الهدف الثاني المخطط لضربه بالمكان، فحوصر المجاهد مدة ثلاث ساعات متتالية ولم يتمكن من الانسحاب نظراً لتواجد الطيران المكثف بالمنطقة وهذا ما دفعنا للتروي بالاعلان عن العملية حفاظا على سلامة المجاهدين" .



ووجهت ألوية الناصر تحية لكتائب القسام لتصديها للطيران الذي كان يمنع المجاهد من الانسحاب، وقالت " وهنا نوجه بالتحية والشكر لوحدة الدفاع الجوي لكتائب القسام والتي تصدت للطيران المروحي بالمنطقة ما أتاح الفرصة لانسحاب الاستشهادي والمكتب الاعلامي من المكان " .



وقالت في ختام بيانها انها قامت بهذه الهملية انتقاما للقائد في سرايا القدس يوسف السميري، وأضافت " ومن هنا وبعد هذه العملية البطولية التي نعتز بها نؤكد بأن العملية مصورة بالكامل منذ لحظة التفجير حتى اشتعال الجيب بالكامل كما ونؤكد بأن العملية جاءت انتقاما لدماء المجاهدين في خان يونس والشمال وثأرا للشهيد القائد يوسف السميري من سرايا القدس[/b]
Sayfa ba‏‎na dِn A‏aًa gitmek
Kullan‎c‎ profilini gِr
 
[b]الألوية : عملية كيسوفيم من المفترض أن تكون استشهادية
Sayfa ba‏‎na dِn 
1 sayfadaki 1 sayfas‎

Bu forumun müsaadesi var:Bu forumdaki mesajlara cevap veremezsiniz
شبكة ومنتديات : حماس القسام :: اقسام فلسطينية :: قسم فلسطين في قلب الحدث-
Buraya geçin: